الوحدات يكشف عن هوية مدربه الأحد ويعيد تشكيل اللجنة الفنية بعد استقالة ميخائيل

ستادكم نيوز – 

أكد رئيس اللجنة الرياضية لفريق الكرة الأول زياد شلباية أن اللجنة بذلت جهودا مضنية خلال الفترة الماضية عبر التنسيب بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، إضافة إلى تنسيبها بتعيين مدير فني لقيادة الفريق الأول بعد دراسة عدد من السير الذاتية لعدد كبير من المدربين حيث ينتظر أن تتحدد هوية المدير الفني لفريق كرة القدم خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل”.
وكشف شلباية:”استقالة الكابتن وليد ميخائيل بسبب تعيينه مدربا لأحد المنتخبات الوطنية، وهو ما يدفعنا إلى إعادة هيكلة اللجنة الرياضية من جديد وسيتم ذلك في اجتماع مجلس الإدارة المقبل.
ونسبت اللجنة الرياضية كذلك بتعيين الجهاز التدريبي المساعد للمدير الفني للفريق الأول، وتعيين مدرب للفريق الرديف، والتنسيب بترفيع عدد من لاعبي فريق الشباب إلى الفريق الأول، كما انتهت اللجنة الفنية ومجلس الإدارة من التعاقد مع اللاعبين المحليين.
وطمأن شلباية جماهير نادي الوحدات أن عمل مجلس الإدارة واللجنة الرياضية مستمر بصورة متناسقة بما يضمن تشكيل فريق كرة قدم على مستوى عال قادر على تقديم الأداء المنتظر في البطولات المحلية والآسيوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا