تعادل “النشامى” وفيتنام بعيدا عن التفاصيل

ستادكم نيوز -تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الفيتنامي 1-1، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الاثنين  على ملعب خالد بن محمد في الشارقة، مع اختتام المعسكر التدريبي في الإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 والنهائيات القارية 2023.

سجل هدف المنتخب بهاء فيصل، كما قدم الفريق عرضاً فنياً مطمئناً، مع مشاركة العديد من اللاعبين على مدار اللقاء، ليهدر فرصة الفوز بعد إضاعة ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وتعد مواجهة فيتنام المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الوطني قبل استئناف التصفيات، حيث يغادر الوفد إلى الكويت غداً الثلاثاء.

وكالعادة لم يحمل الموقع الرسمي للاتحاد التفاصيل المعقولة لرحلة استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في هذه التظاهرة، حيث يعجز حتى من التطرق لاسم صاحب الهدف الفيتنامي او من سجل اولا، كما الحال في المباراة السابقة أمام الإمارات وربما هذا يدل على ضعف الاتحاد بالاهتمام بالشق الإعلامي.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره النيبالي 7 حزيران ضمن المجموعة الثانية من التصفيات، قبل أن يواجه أصحاب الأرض 11 من الشهر ذاته، ليختتم مشواره أمام أستراليا 15 منه.

ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور