الفيصلي يخسر بالثلاثة أمام ناساف ويفقد فرصة المنافسة

ستادكم نيوز –

اخفق لاعبو الفيصلي بالمحافظة على تقدمهم أمام  ناساف الأوزبكي بهدف السبق الذي سجله رزق بني هاني ليخسروا في النهاية بنتيجة 1-3، ، وذلك في المباراة التي جرت اليوم الإثنين على الملعب المركزي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وتقدم الفيصلي بهدف السبق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق رزق بني هاني، قبل أن يقلب ناساف الطاولة على منافسه ويحرز 3 أهداف حملت إمضاء البرازيلي ماتيوس بالدقيقة “48” وزافارمرد عبدالرحمتوف “50” واليوغوسلافي ماركو ستايفيتش “68”.

وبهذه النتيجة يفقد الفيصلي فرصه بالتأهل للدوري الثاني، فيما تتجدد مواجهاته يوم الاثنين 4 كانون الأول بلقاءه مع الشارقة الاماراتي.
ويحتل ناساف صدارة المجموعة الثانية بـ”10″ نقاط، يليه الشارقة الإماراتي “8” ثم السد بـ “7” وأخيرا الفيصلي بـ “3” نقاط.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا