مهند خيرالله وحداتي …وتجديد عقد أحمد الياس

ستادكم نيوز –

علم من مصادر مقربة من نادي الوحدات أن اللاعب مهند خيرالله وقع رسميا على كشوفات الفريق اليوم الأحد .

وجاء توقيع خيرالله بعد انتهاء عقده مع نادي الرمثا .

وينتظر أن يصدر عن إدارة الوحدات التفاصيل الكاملة للعقد سواء بالمدة الزمنية أو ما يتعلق الجوانب المالية.

وكان خيرالله مثل الرمثا قادما من نادي الجزيرة ، وفاتحه اكثر من ناد ، لكنه اختار الوحدات، حيث يعاني الأخير من النقص في الخط الخلفي بعد مغادرة يزن العرب وديارا.

إلى ذلك حسم نادي الوحدات موضوع لاعبه أحمد الياس الذي انتهى عقده وكانت النية الاستغناء عن خدماته ، إلا أنه عاد وجدد عقده لموسم واحد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد