طارق خوري يستقيل من عضوية اللجنة الفنية بالوحدات

ستادكم نيوز –

أكد عضو اللجنة الفنية الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور طارق خوري بأنه تقدم باستقالته من عضوية اللجنة الفنية بنادي الوحدات ، ، موضحا أن استقالته جاءت التي تقدم بها في اليوم الأخير من العام الماضي وقبل إجراء التعاقدات ، واضاف بانه أعلن عن هذه الاستقالة حتى لا ينسب الفضل في التعاقدات أو اشياء أخرى وانما للجنة وليس له وكذلك حتى لا يخاطبه الجمهور ببعض الاسماء المرشحة التي يمكن التعاقد معها  .

واضاف خوري في منشور له على صفحته الخاصة بأنه سلم استقالته لإدارة النادي والتي جاء فيها: بأنه يتمنى أن يكون هذا العام عام البطولات والانجازات والنجاحات لنادينا الحبيب.

طالبا قبول اعتذاره عن الاستمرار في اللجنة الرياضية والفنية للنادي بسبب ظروف خاصة وخارجة عن ارادته متمنيا النجاح إلى اعضاء اللجنة الاكفاء، ووعد بأن يكون في صف الجماهير مشجعا للنادي الذي يعشقه. في مهمتهم .

ويبدو أن استقالة خوري السريعة تركت اكثر من علامة استفهام لا سيما وان الفترة التي امضاها بعضوية اللجنة قصيرة جدا ، وربما تكون هناك خلافات في وجهات النظر جعلت خوري يبتعد ، خاصة وأنه من المتحمسين للعمل في مثل هذه اللجان، بعد أن رفض في وقت سابق خوض انتخابات رئاسة النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة