مباراة السلط والجزيرة ورقم قياسي عالمي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- حفل لقاء السلط والجزيرة الذي اقيم اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين والذي انتهى قبل قليل بالاثارة والنديه وايضا شهد رقما قياسيا وحاله نادرة قلما نراها في ملاعبنا المحليه او العالميه وانتهى لمصلحة السلط بنتيجة 21.
واللافت في الامر بأنه و خلال ٣٥ دقيقة فقط اجرى كلا المدربين ٤ تبديلات مناصفه بين الفريقين… إلى هنا الأمر عادي ولكن الغير عادي ان جل هذه التبديلات كانت اضطراريه والسبب واحد ليس فنيا او تكتيكيا بل جاء بسبب لعنه الاصابه التي أخرجت محمد الباشا واحمد عبدالحليم من الجزيرة وكل من مقداد والسمارنه من الطرف السلطي.
ولو بحثنا في السجلات ربما تحمل هذه المباراة رقما قياسيا غريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية