مباراة السلط والجزيرة ورقم قياسي عالمي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- حفل لقاء السلط والجزيرة الذي اقيم اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين والذي انتهى قبل قليل بالاثارة والنديه وايضا شهد رقما قياسيا وحاله نادرة قلما نراها في ملاعبنا المحليه او العالميه وانتهى لمصلحة السلط بنتيجة 21.
واللافت في الامر بأنه و خلال ٣٥ دقيقة فقط اجرى كلا المدربين ٤ تبديلات مناصفه بين الفريقين… إلى هنا الأمر عادي ولكن الغير عادي ان جل هذه التبديلات كانت اضطراريه والسبب واحد ليس فنيا او تكتيكيا بل جاء بسبب لعنه الاصابه التي أخرجت محمد الباشا واحمد عبدالحليم من الجزيرة وكل من مقداد والسمارنه من الطرف السلطي.
ولو بحثنا في السجلات ربما تحمل هذه المباراة رقما قياسيا غريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟