سان جيرمان يسعى لاستقطاب رونالدو وتجديد عقدي نيمار ومبابي

ستادكم نيوز -كشف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه بدأ في المهمة الصعبة المتمثلة في تجديد عقدي نجميه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، وأن بطل الدوري الفرنسي يسعى أيضا لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث ليوناردو -في بث مباشر عبر حساب النادي على فيسبوك- عن تجديد تعاقد سان جيرمان مع بعض نجومه قائلا “لقد بدأنا الحديث مع الجميع، فكرة تجديد نيمار موجودة، نحن في البداية”.

وسُئل عن موقف مبابي وحقيقة انتقاله إلى مدريد، فقال إن التواصل والوعود سمة الأندية الإسبانية التي تختلف عن سان جيرمان الذي يوجد له مالك، مؤكدا أن بطل الدوري الفرنسي لا يقدم وعودا بل حقيقة وأنه يعتمد على العلاقة والتواصل المباشر مع النجم الفرنسي.

لكن ليوناردو وضع هامشا لرحيل مبابي أو نيمار أو حتى كليهما عن باريس بقوله “سنحاول الاحتفاظ بكليهما، من الصعب الاحتفاظ بالأفضل في العالم”.

وردا على شائعات ربطت نجم يوفنتوس رونالدو بالانتقال إلى سان جيرمان، فتح ليوناردو الباب أمام انتقال “الدون” إلى باريس ليؤكد أنهم يسعون للتعاقد معه بالفعل “لا يمكن تفويت الأسئلة حول النجم البرتغالي، اليوم في كرة القدم لا نعرف ما سيحدث. ربما يستيقظ رونالدو غدا ويقول إنني أريد اللعب في مكان آخر. من يستطيع التعاقد معه، إنها دائرة مغلقة وباريس سان جيرمان في هذه الدائرة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم