مانشستر سيتي يمزق شباك ليدز يونايتد ومحرز يحرز رقما جديدا

ستادكم نيوز – 

مزق مانشستر سيتي شباك ليدز يونايتد بـ7 أهداف نظيفة في ملعب الاتحاد اليوم الثلاثاء في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحقق فوزه السابع على التوالي، ويعزز موقعه في الصدارة بفارق 4 نقاط.

وواجه فريق المدرب مارسيلو بيلسا هجوما كاسحا من سيتي الذي كان في أفضل حالاته وتقدم بعد 8 دقائق عبر فيل فودن.

وضاعف جاك غريليش النتيجة بعد 5 دقائق حين استقبل تمريرة رياض محرز العرضية بضربة رأس متقنة.ووسع كيفن دي بروين الفارق إلى 3-صفر بعد أن أظهر سرعته ولمسته الحاسمة في التعامل مع تمريرة رائعة من رودري.

وبعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني أضاف محرز الهدف الرابع، ثم سدد دي بروين كرة لا تصد من مسافة 20 مترا نحو الشباك، وأحرز جون ستونز الهدف السادس بعد إنقاذ مزدوج من الحارس إيلان ميلييه.

وأكمل البديل ناثان آكي السباعية بعد ركلة ركنية من فودن.

ويملك سيتي 41 نقطة مقابل 37 نقطة لليفربول و36 لتشلسي قبل اللعب يوم الخميس.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها فاز أستون فيلا على مضيفه نوريتش سيتي 2-صفر.

إلى ذلك أضاف محرز لسجله الحافل رقما جديدا يضاف لإنجازاته السابقة، حيث شارك في مباراته الـ 100 مع مانشستر سيتي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن النجم الجزائري أصبح بذلك ثالث لاعب أفريقي يشارك في 100 مباراة مع ناديين مختلفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نوانكو كانو وشيخو كوياتيه.

وشارك محرز مع فريقه السابق ليستر سيتي في 139 مباراة في البريميرليغ، سجل خلالها 39 هدفا وصنع 28 هدفا.

وحتى مباراته الـ100 مع مانشستر سيتي الذي انتقل إليه في 2018، سجل 30 هدفا وصنع 24 هدفا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا