ليفربول يقلص الفارق واستقبال حافل لصلاح

ستادكم نيوز –

قلص ليفربول الفارق النقطي مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى تسع نقاط بعد أن سجل ديوجو جوتا هدفين ليقود فريق المدرب يورجن كلوب للفوز 2-صفر على ضيفه ليستر سيتي.

وبعد أن عزز سيتي صدارته بالفوز يوم الأربعاء 2-صفر على برنتفورد كان يتعين على ليفربول صاحب المركز الثاني الرد سريعا وتقدم في الشوط الأول في ملعب آنفيلد بهدف جوتا من مدى قريب.

وحل محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني وسط حفاوة كبيرة من الجماهير في أول ظهور له منذ العودة من اللعب مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية وسدد الدولي المصري كرة رائعة ارتطمت بإطار المرمى مع ضغط ليفربول على منافسه في الشوط الثاني.

وبدا أن الهدف الثاني يعاند ليفربول بعد إهدار العديد من الفرص لكن جوتا واصل لمسته التهديفية الرائعة في منطقة الجزاء ليضاعف الغلة قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وبهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة من 23 مباراة بينما لعب سيتي مباراة أكثر. واستمر أداء ليستر سيتي المخيب هذا الموسم ويحتل المركز 12.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي