الجزيرة يجمد الوحدات وسحاب يصعق الرمثا

ستادكم نيوز – اذهل فريق الجزيرة نظيره الوحدات، وصعقه في الزفير الأخيربهدف نظيف جاء في الدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما ،اليوم الإثنين، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين، سجل الهدف الثمين نجم الجزيرة علي علوان بالدقيقة .بعد ان غمز كرة عبدالله العطار العرضية والمرسلة من ميسرة الجزيرة لتسكن الكرة في مرمى عبد الستار.

وبهذه الخسارة الثانية للوحدات، حيث بقي في الصدارة برصيد 21 نقطة، وتقدم الجزيرة ثالثا برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن الصريح صاحب المركز الثاني.

وللأمانة فأن الوحدات لا يستحق حتى التعادل في ظل الاداء المترهل الذي قدمه، مقارنة مع شباب الجزيرة الذين بدأوا وكأنهم يحاضرون في تلامذة الوحدات ويصولون في الملعب كيفما شاؤوا وسط ترقب من لاعبي الوحدات الذين فقدوا نجوميتهم بالكامل وباتت الصدارة مهددة في حال لم يتداركوا انفسهم بوقت مبكر.
وفي مباراة أخرى قلب سحاب تأخره بهدفين دون رد، إلى فوز ثمين على مضيفه الرمثا بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جرت على ستاد الحسن بإربد، وكان الرمثا تقدم في الشوط الأول بهدفي السبق سجله محمد وائل الزعبي بالدقيقة 37 وكولو بالي بالدقيقة 42.

ورد سحاب في الشوط الثاني بثلاثية عن طريق  أحمد أبو جادو بالدقائق 57 و70 ويزن النعيمات بالدقيقة 90+4.

وبهذه الخسارة تراجع الرمثا للمركز الرابع برصيد “13 نقطة”، فيما قفز سحاب للمركز السابع حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط.

وتتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، حيث يستضيف معان نظيره الصريح عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء لقاء الحسين مع شباب الاردن.

وتختتم الجولة الأربعاء 30 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويواجه السلط نظيره الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية