الجزيرة يجمد الوحدات وسحاب يصعق الرمثا

ستادكم نيوز – اذهل فريق الجزيرة نظيره الوحدات، وصعقه في الزفير الأخيربهدف نظيف جاء في الدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما ،اليوم الإثنين، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين، سجل الهدف الثمين نجم الجزيرة علي علوان بالدقيقة .بعد ان غمز كرة عبدالله العطار العرضية والمرسلة من ميسرة الجزيرة لتسكن الكرة في مرمى عبد الستار.

وبهذه الخسارة الثانية للوحدات، حيث بقي في الصدارة برصيد 21 نقطة، وتقدم الجزيرة ثالثا برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن الصريح صاحب المركز الثاني.

وللأمانة فأن الوحدات لا يستحق حتى التعادل في ظل الاداء المترهل الذي قدمه، مقارنة مع شباب الجزيرة الذين بدأوا وكأنهم يحاضرون في تلامذة الوحدات ويصولون في الملعب كيفما شاؤوا وسط ترقب من لاعبي الوحدات الذين فقدوا نجوميتهم بالكامل وباتت الصدارة مهددة في حال لم يتداركوا انفسهم بوقت مبكر.
وفي مباراة أخرى قلب سحاب تأخره بهدفين دون رد، إلى فوز ثمين على مضيفه الرمثا بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جرت على ستاد الحسن بإربد، وكان الرمثا تقدم في الشوط الأول بهدفي السبق سجله محمد وائل الزعبي بالدقيقة 37 وكولو بالي بالدقيقة 42.

ورد سحاب في الشوط الثاني بثلاثية عن طريق  أحمد أبو جادو بالدقائق 57 و70 ويزن النعيمات بالدقيقة 90+4.

وبهذه الخسارة تراجع الرمثا للمركز الرابع برصيد “13 نقطة”، فيما قفز سحاب للمركز السابع حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط.

وتتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، حيث يستضيف معان نظيره الصريح عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء لقاء الحسين مع شباب الاردن.

وتختتم الجولة الأربعاء 30 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويواجه السلط نظيره الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية