مباراتان بافتتاج الجولة السابعة من كرة الأولى غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى 2020، والذي تقام جميع مبارياته عند الثانية عصراً.

ويلتقي الطرة مع كفرسوم على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، فيما يحل مغير السرحان ضيفا على ذات راس على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتتواصل المباريات الأربعاء، حيث يستضيف اتحاد الرمثا نظيره الجليل على ملعب الأمير هاشم، واليرموك مع بلعما على ملعب الأمير حسين بالسلط، فيما يواجه منشية بني حسن نظيره السرحان على ملعب جرش.

وتختتم الجولة الخميس 17 الجاري، فيلتقي الكرمل مع دار الدواء على ملعب الأمير هاشم، فيما يحتضن ملعب جرش لقاء البقعة مع العربي.

ويتصدر ذات راس صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، ثم الجليل 12، بلعما، والبقعة، واتحاد الرمثا 11، دار الدواء 10، الطرة 9، العربي، ومغير السرحان، وكفرسوم 8، اليرموك 6، السرحان 4، الكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان