حمد: نحن الآن بين المنتخبات الثمانية الكبار….شرارة أفضل لاعب

ستادكم نيوز – 

عبر مدرب النشامى  الدكتور عدنان حمد عن سعادته بالتأهل، مقدماً شكره للاعبين “الذين كانوا على قدر المسؤولية وتجاوزوا الظروف الصعبة والضغوطات المحيطة، ونجحوا بتحقيق فوز كبير ضمن لهم التأهل للدور الثاني”.

وأضاف عدنان حمد: نحن الآن بين المنتخبات الثمانية الكبار في بطولة استثنائية، وهذا يشعرنا بالفخر بعد مباراة لم تكن سهلة.. منحنا الفرصة للاعبين شباب وظهروا بشكل ممتاز، لذلك أشعر بالرضا عما تحقق، وعلينا أن نؤمن بحظوظنا في اللقاء القادم.

واعتبر حمد أن الفرق المتواجدة في ربع النهائي تعد أكثر جاهزية من المنتخب الوطني، “جميعهم ما يزالوا يتنافسون للتأهل لكأس العالم 2022، وخاضوا مباريات تنافسية قوية على امتداد الفترة الماضية.. ونحن نصل لهذا الدور بالرغم من الغيابات العديدة في صفوفنا.. من الجيد أن يعود إحسان حداد من الإيقاف في اللقاء القادم، وأن نسترجع بعض اللاعبين المصابين”.

وكان لاعبنا شرارة فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وقدم شرارة شكره لزملائه في المنتخب، “بعد أن بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق التأهل.. واستحقوا جميعاً الجائزة”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: بمساعدة زملائي اللاعبين وبتوجيهات الجهاز الفني، نجحت في تقدم مستوى مميز خلال المباراة.. عودتي للنشامى منحتني ثقة والدافع الكبير لأظهر بالشكل المطلوب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع