عثمان القريني يكتب….هل سنشاهد أل ” VAR ” في الملاعب الأردنية ؟

عثمان القريني – ستادكم نيوز-

** تقنية جديدة بجانب أل VAR .. !!!

في مباريات بطولة كأس العرب في قطر .. سيتم بجانب تقنية أل ” VAR ” إستخدام تقنية التسلل التلقائي الجديدة بالإعتماد على نظام الذكاء الإصطناعي ( أيه أي ) الذي يرسل رسالة فورية إلى حكم تقنية أل ” VAR ” عندما يكون اللاعب متسللا في لحظة تمريرالكرة وهذا يوفر سرعة ودقة أكثر لإتخاذ القرار الذي يٌترك لحكم أل ” VAR ” لتحديد إذا كان اللاعب متسللا أم لا .. !!! .
سؤالنا المطروح .. ؟؟
هل سنشاهد أل ” VAR ” و تقنية التسلل التلقائي الجديدة في الملاعب الأردنية في الموسم القادم .. ؟؟ .

** أجواء خرافية .. !!

الطقس الأن في العاصمة القطرية ” الدوحة ” حاضنة كأس العرب .. مثاليا للغاية .. فالمباريات التي ستقام في الليل .. ستكون في ظل درجة حرارة لا تزيد عن 26 درجة مئوية وأثناء النهار لا تزيد عن 30 وبنسبة رطوبه متدنية للغاية وسرعة رياح قليلة جدا .. بمعنى ما في ” سكعة ” ولا حرارة .. وفي ملاعب مونديالية عالية الجودة من حيث الأرضية العشبية المريحة ” بتخلي ” الواحد ينام عليها بعمق .. ومرافق صحية خيالية .. والوصول للملاعب سيكون سلسا ومريحا وبأقل التكاليف .. وكأنك في نزهة .. !! .
البث التلفزيوني عبر بي إن سبورتس سيتم بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية من حيث سيارات البث الحديثة وبعدد كبير جدا من الكاميرات مع إستخدام الكاميرات العنكبوتية وطائرات الدرون في كل مباراة .. !! .
فعلا فترة زمنية سيقضيها عشاق المستديرة ولا في الأحلام .. !! .
يا هلا ومرحبا بالغاليين في دوحة الجميع ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً