عثمان القريني يكتب….هل سنشاهد أل ” VAR ” في الملاعب الأردنية ؟

عثمان القريني – ستادكم نيوز-

** تقنية جديدة بجانب أل VAR .. !!!

في مباريات بطولة كأس العرب في قطر .. سيتم بجانب تقنية أل ” VAR ” إستخدام تقنية التسلل التلقائي الجديدة بالإعتماد على نظام الذكاء الإصطناعي ( أيه أي ) الذي يرسل رسالة فورية إلى حكم تقنية أل ” VAR ” عندما يكون اللاعب متسللا في لحظة تمريرالكرة وهذا يوفر سرعة ودقة أكثر لإتخاذ القرار الذي يٌترك لحكم أل ” VAR ” لتحديد إذا كان اللاعب متسللا أم لا .. !!! .
سؤالنا المطروح .. ؟؟
هل سنشاهد أل ” VAR ” و تقنية التسلل التلقائي الجديدة في الملاعب الأردنية في الموسم القادم .. ؟؟ .

** أجواء خرافية .. !!

الطقس الأن في العاصمة القطرية ” الدوحة ” حاضنة كأس العرب .. مثاليا للغاية .. فالمباريات التي ستقام في الليل .. ستكون في ظل درجة حرارة لا تزيد عن 26 درجة مئوية وأثناء النهار لا تزيد عن 30 وبنسبة رطوبه متدنية للغاية وسرعة رياح قليلة جدا .. بمعنى ما في ” سكعة ” ولا حرارة .. وفي ملاعب مونديالية عالية الجودة من حيث الأرضية العشبية المريحة ” بتخلي ” الواحد ينام عليها بعمق .. ومرافق صحية خيالية .. والوصول للملاعب سيكون سلسا ومريحا وبأقل التكاليف .. وكأنك في نزهة .. !! .
البث التلفزيوني عبر بي إن سبورتس سيتم بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية من حيث سيارات البث الحديثة وبعدد كبير جدا من الكاميرات مع إستخدام الكاميرات العنكبوتية وطائرات الدرون في كل مباراة .. !! .
فعلا فترة زمنية سيقضيها عشاق المستديرة ولا في الأحلام .. !! .
يا هلا ومرحبا بالغاليين في دوحة الجميع ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء