الوحدات يتطلع لسحاب والرمثا يلتقي الحسين في “ديربي” الشمال

ستادكم نيوز -يبحث فريق الوحدات عن الفوز الثمين والمصيري الذي يضمن له اللقب بنسبة 99 % عندما جاره سحاب في المواجهة التي تنطلق عند الرابعة مساء يوم غدا الثلاثاء على ستاد عمان الدولي بافتتاح الجولة 19 من دوري المحترفين، وفيها لن يقبل الوحدات باقل من الفوز ليكون قد ضمن اللقب بانتظار نقطة واحدة للتتويج، فيما يحتاج سحاب هو الاخر لكامل النقاط لكي يبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط.

ويواجه الرمثا نظيره الحسين عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.، حيث تعودنا على مشاهدة وجبة كروية دسمة بين الفريقين بغض النظر عن الفارق النقطي.

وتتواصل المباريات الاربعاء القدم، حيث يلتقي شباب العقبة مع شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يواجه السلط نظيره الصريح عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم المباريات الخميس 31 الجاري، حيث يواجه الأهلي نظيره الفيصلي عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء معان والجزيرة عند السادسة والنصف مساء.

ويحتاج الوحدات إلى 4 نقاط فقط من آخر 4 جولات متبقية من عمر البطولة ليتوج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، وذلك بفضل فارق النقاط المريح الذي يفصله عن أقرب مطارديه الجزيرة (9 نقاط) مع نهاية الجولة الماضية.

وقد يحسم الوحدات اللقب مبكراً في حال فوزه مع تعثر الجزيرة بالتعادل أو الخسارة، الأمر الذي يوضح حظوظ الوحدات الكبيرة للتتويج.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق ب 44 نقطة، وحل الجزيرة ثانياً بـ 35 نقطة، ثم الرمثا 32، السلط والحسين 24، الفيصلي 23، شباب الأردن 21، معان والصريح 20، شباب العقبة 16، سحاب 15، والأهلي بالمركز الأخير بـ 12 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع