البياري يطلب من لاعبي الوحدات الفوز على الفيصلي….صور

ستادكم نيوز – 

خاض فريق الوحدات جرعة تدريبية اليوم الأربعاء على ملعب غمدان استعدادا للقاء الفيصلي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، لحساب لقاء نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.
وشهد التدريب حضور رئيس النادي الدكتور فهد البياري وأعضاء الإدارة عبد القادر أبو نصرة ومحمد فاضل ومدير فريق كرة القدم زياد شلباية.
وأكد البياري خلال حديثه للاعبين على أهمية مباراة الفيصلي وضرورة تحقيق الفوز فيها وصولا إلى نهائي الكأس وتحقيقه بهدف تعويض خسارة لقب دوري المحترفين.
وأشار البياري إلى ثقة مجلس الإدارة والجماهير بالجهاز الفني واللاعبين لتجاوز المرحلة الماضية والمضي قدما نحو تحقيق لقب الكأس ليكون افضل هدية تقدم للنادي وجماهيره الوفية التي لم تقصر يوما واحدا في دعم نشاطات النادي كافة والوقوف إلى جانبه في أوقات الشدة والرخاء.
على صعيد متصل ينتظر أن ينتظم “سداسي” المنتخب الأول، إضافة إلى المحترف اللبناني سوني سعد في التدريبات الجماعية اعتبارا من الحصة التدريبية التي تقام عصر يوم غد الخميس والذي سيسمح فيها لوسائل الإعلام كافة بالتواجد في اول “١٥” دقيقة وبعدها تغلق التدريبات بشكل كامل حتى موعد المباراة الرسمي بحسب ما أكد إداري الفريق محمد جمال في رده على استفسارات “المركز الإعلامي”.

إلى ذلك قدمت مجموعة وحداتي لوحة جميلة جدا خلال التدريب الذي أقيم هذا اليوم في ملعب النادي بغمدان عبر الدعم والتحفيز لفريق كرة القدم .
وقدمت مجموعة وحداتي بعضا من الفعاليات المختلفة والرائعة التي تفاعل معها الجهاز الفني واللاعبين في مشهد يؤكد أن جماهير هذا النادي لا تقدر بثمن.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب