الجزيرة يشتاق للقب السوبر بعد غياب 36 سنة

ستادكم نيوز – صحيح أن فريق الجزيرة أو ما يسمى  (بالشياطين الحمر) يمر بظروف صعبة وقاسية جدا ربما لو تعرض لها غيره لاقفل أبوابه، وهذه الصعوبات ليست بجديدة ، فربما الكثير من المتابعين يتذكرون كيف كانت تسحب منه البطولات عنوة خاصة في فترة السبعينيات ، ومع ذلك كان يواصل مسيرته .

وربما الصعوبات والمعيقات التي تواجه الجزيرة في السنتين  الأخيرتين لا مثيل لها ، بالرغم من ذلك فقد لملم جراحه خلال الموسم الماضي وصهر جميع هذه الصعوبات في بوتقة التحدي ، وحصل على على وصافة بطل الدوري بإقل الامكانيات .

وها هو الآن يتأهب لخوض لقاء كأس الكؤوس  (السوبر) مع فريق الوحدات (بطل الدوري) بعد أن غاب الجزيرة عن اللقب لحوالي 36 سنة، عندما خطف اللقب الأول في عام 1985 اثر فوزه على فريق نادي عمان (بطل دوري 84) بهدف دون رد سجله نجم الفريق في ذلك الوقت توفيق الصاحب.

ربما تختلف الظروف في الوقت الحالي ، ومع ذلك يبدو أن (الشياطين الحمر ) اعتادوا على قبول التحدي ، مثلما عزفوا خلال الموسم الماضي سيمفونية رائعة اذهلت الجميع بعروضهم الجميلة التي توجوها بالوصافة.

الصورة : تجمع مجموعة من لاعبي الجزيرة وعمان عام 85 في لقاء كأس الكؤوس ….ويبدو من اليمين : عاطف عساف ورفيق جودت وعاهد الاعور وتوفيق الصاحب وعماد كامل

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"