ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان للأردن في كأس العرب للريشة الطائرة

ستادكم نيوز –

حقق منتخبنا الوطني للريشة طائرة نتائج مميزة في بطولة كأس العرب السادسة للريشة الطائرة للعموم والتي اختتمت يوم أمس الإثنين في البحرين وذلك بحصول منتخبنا على ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين خلال منافسات البطولة والتي شهدت مشاركة ٥٤ لاعباً ولاعبة مثلوا ١١ دولة عربية.

ونجحت اللاعبة دموع عمرو في نيل ذهبية فردي السيدات بعد فوزها في ثمن النهائي على اللاعبة الأولمبية المصرية ضحى هاني (٢-١) ومن ثم على اللاعبة الإماراتية هند آل جناحي (٢-٠) في الدور ربع النهائي ومن ثم فازت على زميلتها في المنتخب الوطني، مرح عمر (٢-١) في الدور نصف النهائي وفي النهائي فازت “عمرو” على الجزائرية حلا البوكساني (٢-٠) لتُحقق اللقب وتتوج بالميدالية الذهبية فيما نالت زميلتها مرح عمر الميدالية البرونزية بعد تحقيقها ٣ انتصارات.

كما حققت اللاعبتان دموع عمرو ومرح عمر ذهبية زوجي السيدات بعد الفوز في ربع النهائي على لاعبتا البحرين (٢-٠) وفي نصف النهائي على لاعبتا السعودية (٢-٠) وفي النهائي على لاعبتا الجزائز (٢-١).

ونال بهاء الشنيك فضية منافسات فردي الرجال حيث افتتح مشواره بالفوز على البحريني إلياس جعفر (٢-٠) في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على المصري آدهم الجمل – بطل أفريقيا والذي شارك في أولمبياد طوكيو – بنتيجة (٢-٠) في دور الـ ١٦ وبعد ذلك فاز على الجزائري عادل عبدالعزيز (٢-٠) في الدور ربع النهائي وواصل “الشنيك” انتصارته وفاز في نصف النهائي على السوري أحمد الجلاد قبل أن يخسر في النهائي أمام البحريني عدنان ابراهيم بنتيجة ١-٢.

كما حقق الثنائي بهاء الشنيك ودموع عمرو فضية منافسات الزوجي المختلط بعد فوزين على العراق والجزائر وخسارة النهائي أمام ثنائي مصر.

ونال كذلك الثنائي عز الدين أبو عرة وبهاء الشنيك برونزية منافسات زوجي الرجال بعد فوزين على ثنائي العراق والبحرين وخسارة نصف النهائي أمام ثنائي الجزائر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء