عساف يحظى بالتكريم في البحرين

ستادكم نيوز-

عمان-الغد- يشارك الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي في فعاليات العيد الثاني عشر للإعلاميين الرياضيين العرب الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع جمعية الصحفيين ولجنة الإعلام الرياضي في مملكة البحرين.
واختار اتحاد الإعلام الرياضي الزميل عاطف عساف، للتكريم في الحفل والحصول على الوسام الذهبي إلى جانب نخبة من الزملاء الإعلاميين المكرمين الذين يمثلون الدول العربية.
وستقام فعاليات حفل التكريم مساء يوم غد الأربعاء في فندق جولدن توليب بالعاصمة البحرينية المنامة وسط تحضيرات وترتيبات أنيقة تضمن الاحتفال بالمكرمين بالصورة التي تليق بهم وبمسيرتهم الطويلة والمشرفة لخدمة الرياضة والإعلام الرياضي في دولهم والوطن العربي.
ويحمل الزميل عاطف عساف المُكرم من الأردن شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية ودبلوم التربية من الجامعة الأردنية عام 84.
وبدأ عساف مسيرته في المجال الإعلامي عام 87 وعمل في العديد من المؤسسات الإعلامية، أبرزها : محرر رياضي في صحيفتي الدستور والدستور الرياضي سابقا، رئيس القسم الرياضي في جريدة الغد اليومية سابقا، الأمين العام السابق للاتحاد الأردني للإعلام الرياضي، سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي في الأردن، منسق إعلامي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو في لجان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، رئيس تحرير والمدير العام لموقع ستادكم نيوز الرياضي، لاعب ومدرب سابق بدوري المحترفين لكرة القدم.
كما تولى الزميل عساف في وقت سابق منصب مدير مراكز سمو الأمير علي للواعدين، وعضو لجنة المسابقات وصياغة التعليمات في اتحاد كرة القدم، ورئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم.
يشار إلى أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، يرأسه الإعلامي الأردني الخبير والمميز محمد جميل عبدالقادر، فيما يتولى أيضا الأردني الزميل عوني فريج مهمة الأمانة العامة للاتحاد العربي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان