لاعبو السلط يهددون بعدم خوض مباراتهم في كأس الأردن

ستادكم نيوز –

هدد لاعبو السلط بعدم خوض مباراتهم القادمة أمام فريق الحسين التي تقام في الحادي والعشرين من الشهر الحالي ، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأردن.

وجاء هذا التهديد نظرا لعدم تسلمهم مستحقاتهم منذ أشهر طويلة ، رغم الوعود التي قطعتها إدارة النادي للاعبين والكادر التدريبي والإداري.

ولم يتوقف هذا التهديد عن عند حدود التلويح بعدم اللعب ، بل تجاوز ذلك لتغيب جماعي عن تدريبات الفريق ، الأمر الذي ينذر بالخطر القادم.

وعلم أن العديد من اللاعبين اعلموا الكادر التدريبي بهذا الاجراء ، فلم يمانع لكونه هو الاخر يعاني من نفس المشكلة.

إدارة النادي التي تعاني كغيرها من الأندية من ضائقة مالية ، حاولت طرق جميع الابواب للحصول على الدعم من اجل الإيفاء بالتزاماتها دون جدوى ، وهي غير قادرة على مواجهة اللاعبين والكادر التدريبي جراء تعدد الوعود.

وكان فريق السلط تأهل للدور قبل النهاي في بطولة كأس الأردن ، حيث يواجه فريق الحسين إربد، فيما يواجهة الوحدات نظيره الفيصلي بنفس التوقيت.

ويشار إلى أن فريق السلط حل بالترتيب الرابع في دوري المحترفين وراء فريق الفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب