الوحدات يستعيد عافيته بالشباب والعقبة يخطف نقطة من الرمثا

استعاد فريق الوحدات عافيته، اثر تغلبه على شباب الأردن بثلاثة ئاهدتف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

سجل للوحدات أحمد سمير بالدقيقة 46  وعبد  العزيز نداي بالدقيقة 55 وإبراهيم الجوابرة بالدقيقة 88، فيما سجل هدف شباب الأردن لؤي عمران 82.

وبهذا الفوز يعود فريق الوحدات للانفراد بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة فيما بقي شباب الأردن بالمركز التاسع برصيد5 نقاط.

وفي مباراة اخرى خطف  شباب العقبة اول نقطة من نظيره الرمثا وتعادل معه سلبياً، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن نفس الأسبوع ، ولم يقدم الرمثا العرض الذي قدمه امام الوحدات والحق به الخسارة الأولى.

وأضاف شباب العقبة أول نقطة لرصيده ليبقى في المركز الأخير، فيما استقر الرمثا بالمركز الخامس برصيد “9 نقاط”.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم