وصول محترف الفيصلي  الإيفواري باميا

ستادكم نيوز –

وصل ليلة الخميس محترف الفيصلي  الإيفواري يعقوبا نامبلسيني باميا ، وكان في استقباله أمين سر الهيئة المؤقتة لإدارة النادي احمد الوريكات، ويلعب الإيفواري يعقوبا نامبلسيني باميا، في خط الوسط كصانه ألعاب ، حيث يسعى الفيصلي لتعويض غياب لاعبه صيصا الذي احترف مع كاظمة الكويتي.

واستعان الفيصلي بالمحترف الايفوري في خط الوسط رغم تعدد الأوراق الموجودة بالفريق في هذا المركز، بالرغم من حاجة الفيصلي للمهاجمين والمدافعين اكثر من المراكز الأخرى.

وينتظر أن يلتحق يعقوبا بالتدريبات وقبلها يجري الاختبارات الطبية للحكم عليه قبل التعاقد الرسمي، مثلما فعل بالمحترف السابق حكيم أرابا، الذي تبين وجود اصابات قديمة وبالتالي غادر في اليوم التالي.

وكان الفيصلي اعاد المحترف الكاميروني سعودي عبدالله للفريق رغم عدم قناعته بمستواه الفني ، وهو يسعى الآن لاستقطاب المحترف الثالث في حال قام بتثبيت يعقوبا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع