هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟

ستادكم نيوز –

طالب ألين بوكسيتش، أسطورة فريق  يوفنتوس الايطالي، إدارة السيدة العجوز بالتعاقد مع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط  ريال الإسباني.

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ38 عامًا مع النادي الملكي في يونيو عام 2024.

وقال بوكسيتش في تصريحات عبر صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “أطالب أي ناد كبير أن يتعاقد مع مودريتش، بما في ذلك يوفنتوس”.

وأكمل أسطورة السيدة العجوز حديثه: “لا أعرف ما إذا كان سيغادر ريال مدريد، لكنني مقتنع بأنه لا يزال أمامه عامين في المستوى الأعلى”.

وواصل تصريحاته: “مودريتش وحده لن يكون كافيًا لتقليص الفارق مع إنتر الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي بجدارة، لكنه سيساعد بالتأكيد”.

وتابع: “تتوقع أن يوفنتوس سيقاتل على لقب الدوري الإيطالي حتى نهاية كل موسم، لكن السباق انتهى في فبراير الماضي بعد مواجهة إنتر”.

وشارك النجم الكرواتي في 38 مواجهة مع الفريق الملكي، بكل المسابقات، هذا الموسم، حيث سجل هدفين، وصنع 6 آخرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية