رسميا…رونالدو يوقع للنصر السعودي وماذا قال اردوغان ؟

ستادكم نيوز

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقود انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي رسميًا، لينضم بداية من شهر يناير 2023، وذلك بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
يُشار إلى أن صحيفة ماركا الإسبانية تؤكد أن رونالدو توصل لاتفاق بالفعل مع النصر، بل وقع عقدًا يمتد لموسمين ونصف مقابل حصوله على 200 مليون يورو سنويًا، موضحة أن العقد سيبدأ من مطلع يناير القادم.

إلى ذلك اطلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تصريحات مثيرة حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكد أن مناصرته للقضية الفلسطينية كانت السبب في القضاء عليه.

أردوغان أكد خلال تصريحاته المثيرة كذلك تلقيه معلومات حول انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ليؤكد بذلك الإشاعات المنتشرة حول اتفاقه مع النصر على توقيع عقد يمتد لموسمين ونصف.

الرئيس قال خلال لقائه مع مجموعة من الشباب في ولاية أرضروم “لقد قضوا على رونالدو للأسف، عاقبوه سياسيًا، كيف للاعب مثله أن يلعب ربع ساعة ونصف ساعة في الشوط الثاني، ذلك أثر سلبًا في حالته النفسية والفنية”.

تابع “رونالدو حسب ما تلقيته من معلومات سينتقل إلى السعودية، إنه مناصر للقضية الفلسطينية”.

أردوغان أكد خلال حديثه كذلك على استحقاق الأرجنتين الفوز بكأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع