جماهير الفيصلي تحتشد للطلب من الحديد التراجع عن إستقالته

ستادكم نيوز –

تتجه النية لدى مجموعة من جماهير النادي الفيصلي التواجد يوم الخميس في مقر النادي، بهدف الطلب من رئيس اللجنة المؤقتة للنادي المهندس نضال الحديد التراجع عن الاستقالة التي تم الاعلان عنها بهدف المحافظة على أستقرار الفيصلي.
حيث سيكون الحديد خلال هذه الفترة يعقد مؤتمرا صحافيا الساعة الحادية عشر صباحاً في مقر النادي.
للحديث عن عدة أمور تخص النادي وإنجازات الهيئة المؤقتة منذ توليها إدارة النادي، ومن ضمن المواضيع الاسباب التي دفعته لتقديم استقالته والتي سيعلن عنها رسميا خلال المؤتمر الصحفي .
وفهم أن هذه الاستقالة تأتي استقالة بالتنسيق مع وزارة الشباب وذلك لاضفاء الحيادية على اجواء انتخابات الهيئة الادارية للنادي الفيصلي التي تقام خلال شهر اب القادم ، حيث ينوي الحديد الترشح لرئاسة النادي كما أعلن في وقت سابق .
زعلم أن أن وزارة الشباب طلبت من الحديد تقديم استقالته في حال لا يزال يرغب بالترشح للرئاسة ، على ضوء بعد الشكاوى التي وصلت لوزارة الشباب بأن هناك من يحشد ويستقطب اعضاء جدد تمهيدا للانتخابات القادمة.
وفي حال اصرار الحديد على تقديم استقالته ربما تلجأ وزارة الشباب للطلب من نائب الرئيس القيام بالمهمة، او العمل على إيجاد لجنة مؤقتة جديدة لا سيما وان الفترة المتبقية لإجراء الانتخابات ليست بالقصيرة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي