اليوم الذكرى الثالثة لرحيل مظهر السعيد

ستادكم نيوز-تطل علينا اليوم ذكرى حزينه ، الذكرى الثالثه لرحيل شيخ المدربين المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن ” مظهر السعيد” أبا باسل حكاية أخرى من حكايات الفيصلي ، حكاية تحتاج لألف عنوان وعنوان قصة زعامة وبطوله وتاريخ نرويه للأجيال ، نعم للأجيال التي لم تكحل عيونها برؤية مظهر الفيصلي، ولكنها ان قررت التعمق بتاريخ ابا باسل ، فلتذهب لقاعة الكؤوس فهي شاهد على تاريخ رجلٌ عظيم ابدع وأنجز في صناعة تاريخ صاغته زنود الرجال الرجال لنقرأ سيرتهم في الخالدين .

ولم يكن الراحل السعيد الذي بدأ حياته في الأهلي ، للفيصلي وحده فقد درب في العديد من الجهات من ضمنها المنتخبات الوطنية على ختلاف اشكالهاه وفئتاها بالاضافة إلى المنتخبات العسكرية.

وربما يسجل لشيخ المدربين بأنه المدرب الوحيد في العالم الذي لم يتقاض أجرا، بل خلاف ذلك فكان ينفق من جيبه الخاصة على الأندية واللاعبين.رحم الله مظهر السعيد واسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو