الوحدات والحسين إربد حبايب بالتعادل السلبي

ستادكم نيوز – اخفق فريق الوحدات بمواصلة انتصاراته وكذلك بتقديم عروضه القوية عندما بدأ تائها في حين ظهر فريق الحسين بصورة افضل نسبيا وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن باربد  بافتتاح الجولة الثامنة من ذهاب دوري المحترفيم، ليخرج كلا الفريقين بالتعادل السلبي .
ورفع الوحدات رصيده إلى “١٤” نقطة فيما وصل رصيد الحسين إربد عند “١١” نقطة.
ولم يظهر فريقنا بصورته المعهودة وهو ما أثار علامات استفهام كثيرة خاصة أن “الأخضر” لعب أمام جماهيره للمرة الاولى منذ موسم ونصف، إلى جانب امتلاكه افضل اللاعبين في المراكز كافة.

وكان الحسين إربد قدم أفضل مبارياته، لا بل إنه أضاع عددا من الفرص المتاحة للتسجيل، ولم تثمر سيطرة الوحدات السلبية شيء رغم محاولات الجهاز الفني تفعيل منظومته الهجومية بدخول احمد زريق وأنس العوضات ومهند أبو طه لكن هؤلاء أخفقوا الى جانب بقية زملائهم في زيارة مرمى حارس الحسين محمود الكواملة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا