برعاية بوهندي ..الحالة البحريني يقيم غبقته الرمضانية السنوية ويطق قناة النادي الخاصة ببرنامج اليوتيوب

ستادكم  نيوز 

أقام نادي الحالة غبقته الرمضانية السنوية لأعضاء الجمعية العمومية ومنتسبيه في صالة المناسبات بمقر النادي تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي السيد عبد الله بن حسن بوهندي وبحضور رئيس النادي السيد سامي الجلاهمة وأعضاء مجلس الإدارة وحشد من الرعيل الأول للنادي والمدعوين والمهتمين ورجال الإعلام الرياضي.

تدشين وتكريم
وتأتي هذه الغبقة احتفاءً بالشهر الفضيل حيث تعد واحدة من أبرز المبادرات التي تقام لتعزيز التواصل الاجتماعي بين منتسبي النادي وتوطيد العلاقات بينهم، وتخلل الحفل الذي اداره الإعلامي المميز فهد بوجيري تدشين برنامج توثيق تاريخ النادي والذي أشرفت عليه لجنة من كبار الأستاذة الحالاويين والذين نجحوا في ترجمة الفكرة وتحويلها الى ارض الواقع لتصل الى المتلقي الباحث عن التاريخ الدقيق لنادي الحالة الرياضي.
كما شهد الحفل الإعلان عن بطاقة العضوية الجديدة والتي جاءت بعدة مزايا لتشجيع الجميع على الانضمام للنادي، وتطلع الإدارة لتطوير العضوية مع التجار والشركاء بما يعود بالفائدة على الطرفين اذ سيتحصل حامل البطاقة على خصومات خاصة من الشركات الراعية، كما بإمكان حامل البطاقة استخدام مرافق النادي كالمسبح والنادي الصحي، بالإضافة الى ان العضوية ستساهم في تسهيل عملية التسجيل لحضور الجمعية العمومية.
وتم خلال الحفل تقديم العضوية الشرفية لعدد من الشخصيات الحالاوية ممن ساهموا في خدمة النادي وتقديم كل دعم ممكن لمسيرة عمله وهم محمد عبدالغفار العلوي، يوسف بن حسن العربي، جاسم إبراهيم الرشدان، المستشار سلمان عيسى فليفل وحسين جاني علي.
وتم تكريم الشخصيات التي تحدثت في برنامج التوثيق وهم جاسم رشدان، إبراهيم الدوي، إبراهيم احمد، إبراهيم زويد، إبراهيم البنكي، محمد الجزاف، علي المحميد والدكتور محمد الكويتي.
كما تم تكريم اللجنة المشرفة على أعمال توثيق النادي التي رأسها محمد يوسف الكواري، ونائبه احمد عبداللطيف بوحمود، عبدالكريم الانصاري، إبراهيم سند، عبدالجليل الحايكي، حرز البنكي، محمد فاضل، خالد ربيعة، عبدالله ملك، احمد المقلة، امير الحايكي وعبدالرحمن الغريب.
إضافة لتكريم الفائزين في البطولة الرمضانية التي أقامها النادي وقاد رئاسة لجنتها التنظيمية احمد بوحمود، وفاز ببطولة لعبة الدامة عبدالله احمد، والوصيف جاسم بوهيلة والمركز الثالث علي حسين، وفاز ببطولة لعبة الكيرم عيسى احمد واحمد قاسم، والمركز الثاني محمد بوهيلة وعبدالله الدوي والمركز الثالث احمد عبدالله ونبيل علي، فيما فاز ببطولة لعبة الكوت 6 فريق المرحوم راشد العربي والمركز الثاني فريق الحدادة والمركز الثالث فريق المرحوم ثاني القلاف.

بوهندي: عمل متميز
وأعرب الرئيس الفخري للنادي السيد عبد الله بوهندي عن سعادته بالحضور المميز للغبقة ووجود هذا العدد الكبير من رواد النادي موجهاً شكره لإدارة النادي على تكريمها الفرق والشخصيات الحالاوية ولجنة التوثيق متمنياً تكرار مثل هذه اللقاءات وأنه سيبقى على تواصل مع كوادر النادي الذي لم ينقطع عنه منذ كان عمره 16 عاماً.
وأشاد بوهندي بالخطوات التي قام بها النادي في توثيق تاريخه الرياضي وإطلاق العضوية الإلكترونية وأنه أول نادي يقوم بهذا المشروع الذي سيأخذ صدى طيباً وسيدفع بقية الأندية لتقليده مستقبلاً، مشيدا بالدور الكبير الذي قامت به لجنة التوثيق في تقديم المعلومة المدعوة بالصوت والصورة لتسجل توثيقا كاملا لمسيرة النادي الطويلة.

الجلاهمة: نحو المزيد من اللقاءات
ومن جانبه اعرب رئيس مجلس إدارة النادي السيد سامي الجلاهمة عن خالص شكره وتقديره لجميع منتسبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية واللاعبين والكوادر الإدارية والفنية وذلك لجهودهم الاستثنائية وعملهم الجاد وتفانيهم خلال الفترة المنصرمة والتي انعكست إيجابياً على أداء النادي ونتائجه متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاح.
وأشار الجلاهمة أنّ هذه اللمة الجميلة ستكون البداية نحو المزيد من اللقاءات في مناسبات قادمة وهي ترجمة لتوجيهات الرئيس الفخري بشأن ذلك وخاصة أنّ هذا الاجتماع يأتي في أحد ليالي الشهر المبارك، وقال :”نحن فخورون بتاريخنا وشموخ هذا الصرح الرياضي والثقافي والاجتماعي وحضور هذه الكوكبة من الشخصيات الرياضية التي تعد من مؤسسي الألعاب الرياضية في النادي وممن تركوا بصمة في مسيرته”.

*تدشين برنامج توثيقي خاص بتاريخ الحالة وعطاءات رجالاته
*اصدار عضوية الكترونية جديدة وبامتيازات عديدة لخدمة الأعضاء

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر