“رابطة اللاعبين” تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري

ستادكم نيوز –

تواصل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية التحضير لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5) كم والذي سيقام يوم (18) الشهر القادم في متنزه الرابطة في منطقة تركي بناعور.

ويقام السباق ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 78 واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية وعيد ميلاد مؤسسة ورئيسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله.

وشهد مقر الرابطة مساء الأحد اجتماعا خُصص لبحث العديد من الأمور المتعلقة بإقامة السباق من جميع الجوانب والتي تشمل قانون السباق والفئات المشاركة وقيمة الجوائز المالية والاطمئنان على جاهزية مسار السباق لضمان سلامة كافة المشاركين.

وتقرر خلال الاجتماع الذي حضره رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة إيمان العزب، والأمين العام أحمد قطيشات، وأعضاء اللجنة المنظمة، ايمن الفاعوري ومحمد السويطي وخالد جوده، مخاطبة الجهات المختصة لتوسيع رقعة المشاركة من الأندية والمراكز الشبابية والجهات الأمنية والشركات الخاصة والعامة والبنوك والجاليات العربية والأجنبية.

ويدير السباق حكام معتمدين من اتحاد الألعاب القوى ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين للمساهمة في الأمور التنظيمية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم