الحسين يتجه لفك حرمانه قي الفيفا واليد العرباوية تستقطب المعابرة وبني هاني

حسين الزعبي

ستادكم نيوز – قررت اللجنة الموقتة لنادي الحسين في جلستها التي عقدت مساء اليوم الاثنين برئاسة د محمد جرادات مدير شباب محافظة إربد رئيس اللجنة الموافقة على دعوة الهيئة العامة لنادي الحسين اربد للاجتماع وانتخاب هيئة ادارية جديدة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق ١٧ الشهر المقبل.
وقد تم مخاطبة مديرية شباب اربد للموافقة والسير بالاجراءات حسب الاصول.

من جهة أخرى أعلن الرئيس الفخري للنادي المهندس عامر ابو عبيد عن فك قرار الفيفا حرمان النادي من إبرام تعاقدات جديدة وذلك من خلال تعهده بدفع المبالغ المترتبه كشكاوي لاعبين لدى الاتحاد الدولي الفيفا واعتبر ذلك في سياق الدعم المقدم من شركته الراعية لفريق الكرة بالنادي للموسم الثاني على التوالي.
كما تم تكليف مدير النشاط الرياضي المهندس ليث ابو عبيد بالتفاوض مع ٣ لاعبين لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين وذلك بالتنسيق مع المدير الفني لفريق الكرة المدرب الوطني وابن النادي اسامة قاسم.
إلى ذلك وافقت الإدارة على تحرير اللاعب اميه المعايطة بناء على طلبه .

المعابره وبني هاني ينضمان لليد العرباوية.
عزز النادي العربي بشكل رسمي صفوف فريق كرة اليد باللاعبين الضارب مجد بني هاني ولاعب الدائرة سالم معابرة .
وسيشارك المعابرة و بني هاني فريق النادي العربي ، في بطولات كرة اليد الرسمية للموسم الحالي .
جاء ذلك بعد ان جرت مساء اليوم الاثنين مراسم التوقيع على كشوفات النادي، وقيدهما رسميا في اتحاد اللعبة . ويعتبر انضمام اللاعبين لصفوف فريق العربي ، مكسبا كبيرا لليد العرباويه الباحثة عن استعادة الامجاد الذهبية السابقة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله