الحسين إربد يخطف فوزا ثمينا من شباب الأردن

ستادكم نيوز –

خطف فريق الحسين إربد فوزا ثمينا من ضيفه فريق شباب الأردن وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في أولى مبارياته بالجولة الأولى التي اقيمت اليوم السبت على ستاد الحسن بمدينة إربد.

وبالرغم من أن المستوى لم ترتق لوجود كوكبة النجوم وخاصة الحسين اربد ، الذي واجه مجموعة من العناصر الشابة بفريق شباب الأردن، إلا أن المستوى والاداء بدأ متقاربا.

الحسين اربد تعذب كثيرا قبل أن يتقدم المدافع حجازي ماهر (كابتن الشباب السابق) للركلة الثابتة وسدد برأسه وسدد بمرمى الجعيدي بعد ان لمست الكرة يد الحارس واكملت طريقها صوب الشباك هدف التقدم بالدقيقة 59.

فريق شباب الأردن لم يغير من نهجه الهجومي ليواصل امتداده للتعديل وشكل زيد أبو عابد وذيب ووسام ودوجلاس ازعاجا كبيرا لمدافعي الحسين ، إلا أن غياب العمق الهجومي ابقى مرمى الكواملة بعيدا عن الخطورة، ووسط انفاع الشباب كان (الداهية) مصعب اللحام ، يعبر من ميسرة الشباب ويسدد كرة من الزاوية الضيقة للجعيدي مدركا هدف الاطمئنان الثاني بالدقيقة 91.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الحسين 3 نقاط ولا شيئ لشباب الأردن.

إلى ذلك تتواصل  يوم غدا الأحد مباريات الجولة الأولى ، حيث ستقام مباراة واحدة تجمع بين فريقي  الصريح نوظيره معان  على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة