البطل علي القيسي يستعد لخوض نزاله الثاني في UFC

ستادكم نيوز -يرفع البطل الأردني على القيسي راية التحدي إستعدادا لخوض نزاله الثاني في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC) بوزن “Bantam Weight” والذي سيقام ما بين الساعة الواحدة والثانية من فجر يوم الأحد القادم (بتوقيت الأردن) في مدينة أبو ظبي الإماراتية.
ويتواجد القيسي حالياً في ابو ظبي بعدما أنهى قبل عدة أيام معسكرا تدريبا مكثفا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية تخلله تدريبات يومية لرفع مستوى اللياقة البدنية والقوة الجسمانية التي تحتاجها مثل هذه النزالات العالمية.
وعبر القيسي عن جاهزيته وحماسه للنزال من خلال ما كتبه على حسابه في الفيسبوك “العودة قريبا للقتال في جزيرة القتال / ابو ظبي، متحمس لرفع راية الوطن مرة أخرى ان شاء الله”.
ويحظى “القيسي” باهتمام خاص ومتابعة دائمة من سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أشاد بالمرحلة المتقدمة التي وصل إليها القيسي، وبالجهوده الكبيرة التي أثمرت عن إنجاز جديد للرياضة الأردنية في المحافل العالمية وعززت من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية.
وقال سموه “القيسي يقوم بعمل رائع.. اتمنى له تحقيق الفوز في نزاله القادم والاستمرار في تقديم الأداء المشرف بروح قتالية عالية في بطولات (UFC)”.
وبحسب عضو اتحاد الجوجيتسو ورئيس لجنة الـ (MMA) السيد طاهر حمدان الذي افضى بالخبر، فأن انضمام القيسي كأول لاعب أردني لمنظمة الفنون القتالية المختلطة يعد انجازا جديدا للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازا فريدا في مسيرة اللاعب حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع وستبث على الهواء مباشرة عبر قنوات ابو ظبي الرياضية ومن خلال تطبيقات (UFCARABIA.COM) و (UFC ARABIA).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين