البطل علي القيسي يستعد لخوض نزاله الثاني في UFC

ستادكم نيوز -يرفع البطل الأردني على القيسي راية التحدي إستعدادا لخوض نزاله الثاني في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC) بوزن “Bantam Weight” والذي سيقام ما بين الساعة الواحدة والثانية من فجر يوم الأحد القادم (بتوقيت الأردن) في مدينة أبو ظبي الإماراتية.
ويتواجد القيسي حالياً في ابو ظبي بعدما أنهى قبل عدة أيام معسكرا تدريبا مكثفا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية تخلله تدريبات يومية لرفع مستوى اللياقة البدنية والقوة الجسمانية التي تحتاجها مثل هذه النزالات العالمية.
وعبر القيسي عن جاهزيته وحماسه للنزال من خلال ما كتبه على حسابه في الفيسبوك “العودة قريبا للقتال في جزيرة القتال / ابو ظبي، متحمس لرفع راية الوطن مرة أخرى ان شاء الله”.
ويحظى “القيسي” باهتمام خاص ومتابعة دائمة من سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أشاد بالمرحلة المتقدمة التي وصل إليها القيسي، وبالجهوده الكبيرة التي أثمرت عن إنجاز جديد للرياضة الأردنية في المحافل العالمية وعززت من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية.
وقال سموه “القيسي يقوم بعمل رائع.. اتمنى له تحقيق الفوز في نزاله القادم والاستمرار في تقديم الأداء المشرف بروح قتالية عالية في بطولات (UFC)”.
وبحسب عضو اتحاد الجوجيتسو ورئيس لجنة الـ (MMA) السيد طاهر حمدان الذي افضى بالخبر، فأن انضمام القيسي كأول لاعب أردني لمنظمة الفنون القتالية المختلطة يعد انجازا جديدا للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازا فريدا في مسيرة اللاعب حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع وستبث على الهواء مباشرة عبر قنوات ابو ظبي الرياضية ومن خلال تطبيقات (UFCARABIA.COM) و (UFC ARABIA).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو