عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي

ستادكم نيوز –

تقديرا لتاريخة الاعلامي وخاصة في المجال الرياضي..قدم الدكتور عدنان محمود الطوباسي رئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة اليوم الأحد، درع الجمعية للاستاذ محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة ن في مقر الاتحاد في عمان.

والاستاذ محمد جميل ” ابا طارق ” هو الذي ترأس الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي لسنوات طويلة ومؤسس العديد من الأقسام الرياضية في الصحف الاردنية .
وخلال اللقاء تم التداول في العديد من الامور التي تهم الاعلام الرياضي ومساهمته في النهوض بالرياضة الاردنية
يذكر ان الدكتور عدنان الطوباسي عمل بمعية الاستاذ محمد جميل عبد القادر في صحيفة عالم الرياضة وجريدة صوت الشعب لسنين طويلة.
وتجدر الاشارة إلى ان الجمعية الثقافية للشباب والطفولة تولي الشباب اهتماما كبيرا ودربت آلاف الشباب وعملت تنمية قدراتهم ومواهبهم.في العديد من المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية.
حضر اللقاء الزملاء د.كاظم العبادي ومأمون بيضون وعوني فريج الأمين العام للاتحاد وعاطف عساف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا