نجم الكرة الأردنية حسونة يدج يرقد على سرير الشفاء

ستادكم نيوز – 

يرقد على سرير الشفاء بمدينة الحسين الطبية ، كابتن المنتخب الوطني وكذلك المنتخب العسكري والنادي الأهلي نجم الكرة الأردنية واحد اساطرة الكرة في الستينيات والسبعينيات، حسونة يدج بعد تعرضه لوعكة صحية .

وقد واصل العديد من الرياضيين وغيرهم الاطمئنان عن حالة النجم الخلوق ، نظرا للشعبية الجارفة الذي يتمتع بها حسونة يدج والذي سبق له وأن عمل مديرا للاتحاد الرياضي العسكري وتقاعد برتبة عقيد.

اسرة موقع (ستادكم نيوز ) تتمنى الشفاء العاجل للاعب المدرب والإداري الخلوق أبو تامبي ، وليعود لنشاطه المعهود.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد