الوحدات يضرب بقوة وينتظر الفيصلي

ستادكم نيوز – ضرب فريق الوحدات بقوة رباعية عندما تغلب على نظيره فريق معان، بنتيجة ٤- صفر، في المباراة التي جرت اليوم، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء،في إطار لقاءات الدور الأول من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم.
ليتتأهل عن المجموعة الأولى،، وبات بانتظار الفيصلي في لقاء نصف النهائي، عبر المواجهة التي تجمع الفريقين عند الساعة الثالثة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته.

وسجل الوحدات هدفيه خلال أحداث الفترة الأولى عن طريق إبراهيم جوابرة واحمد سمير، وسجل الهدف الثالث عن طريق البديل مهند أبو طه والرابع عن طريق خالد عصام.

*الفريقان 

الوحدات: فراس صالح ،احمد هشام ، طارق خطاب ، يزن العرب ، انس العوضات ،احمد الياس ، احمد ثائر ، احمد زريق ، احمد سمير ، يزن ثلجي ، ابراهيم الجوابري.
معان: رشيد رفيد ، ليث الجمل، علي المصري ، أيسر صباح ،  يزن الغرابلة ، عبدالعزيز سريوة، محمد غانم
بلال الحراحشة ، مهند الدروبي ، ابراهيم الرواد ،وليد الدرايسة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"