تشكيلة المنتخب الاسباني استعدادا لمواجهتي ألمانيا وأوكرانيا

ستادكم نيوز-اختار مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم لويس إنريكي الخميس قائمة من اللاعبين الشباب؛ استعدادا لمواجهتي ألمانيا وأوكرانيا يومي 3 و6 سبتمبر/أيلول المقبل في دوري أمم أوروبا.

وهذه أول قائمة يختارها إنريكي منذ عودته لمنصبه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

واستقال مدرب برشلونة السابق في يونيو/حزيران 2019 لأن ابنته كانت تعاني من سرطان العظام. وبعد وفاتها، وبعد 5 أشهر من الاستقالة، عاد إلى المنصب مجددا.

وانضم إلى قائمة المنتخب أنسوماني فاتي (17 عاما) لاعب برشلونة الشاب، بالإضافة إلى إريك غارسيا (19 عاما) لاعب مانشستر سيتي.

وأجرى إنريكي العديد من التغييرات، حيث استدعى فيران توريس، الصفقة الجديدة لمانشستر سيتي، وأوسكار رودريغيز لاعب ريال مدريد، وآداما تراوري لاعب وولفرهامبتون، بالإضافة إلى وجوه جديدة أخرى.

واستبعد جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، واستدعي سيرجيو ريغويلون، ولم تضم القائمة ألفارو موراتا أو باكو ألكاسير أو جيرارد مورينو.

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني كالتالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، كيبا أريزبالاغا (تشلسي)، أوناي سيمون (أتلتيك بلباو).

اعلان

وفي خط الدفاع: خيسوس نافاس (أشبيلية)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، باو توريس (فياريال)، دييغو يورنتي (ريال سوسيداد)، خوسيه لويس غايا (فالنسيا)، سيرجيو ريغويلون (ريال مدريد)، إيريك غارسيا (مانشستر سيتي).

وفي خط الوسط: فابيان رويز (نابولي)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، داني أولمو (لايبزيغ)، أوسكار رودريغيز (ريال مدريد).

وفي خط الهجوم: رودريغو (فالنسيا)، ميكل أويارزابال (ريال سوسيداد)، أداما تراوري (وولفرهامبتون)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد)، أنسوماني فاتي (برشلونة)، فيران توريس (مانشستر سيتي).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟