تشكيلة المنتخب الاسباني استعدادا لمواجهتي ألمانيا وأوكرانيا

ستادكم نيوز-اختار مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم لويس إنريكي الخميس قائمة من اللاعبين الشباب؛ استعدادا لمواجهتي ألمانيا وأوكرانيا يومي 3 و6 سبتمبر/أيلول المقبل في دوري أمم أوروبا.

وهذه أول قائمة يختارها إنريكي منذ عودته لمنصبه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

واستقال مدرب برشلونة السابق في يونيو/حزيران 2019 لأن ابنته كانت تعاني من سرطان العظام. وبعد وفاتها، وبعد 5 أشهر من الاستقالة، عاد إلى المنصب مجددا.

وانضم إلى قائمة المنتخب أنسوماني فاتي (17 عاما) لاعب برشلونة الشاب، بالإضافة إلى إريك غارسيا (19 عاما) لاعب مانشستر سيتي.

وأجرى إنريكي العديد من التغييرات، حيث استدعى فيران توريس، الصفقة الجديدة لمانشستر سيتي، وأوسكار رودريغيز لاعب ريال مدريد، وآداما تراوري لاعب وولفرهامبتون، بالإضافة إلى وجوه جديدة أخرى.

واستبعد جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، واستدعي سيرجيو ريغويلون، ولم تضم القائمة ألفارو موراتا أو باكو ألكاسير أو جيرارد مورينو.

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني كالتالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، كيبا أريزبالاغا (تشلسي)، أوناي سيمون (أتلتيك بلباو).

اعلان

وفي خط الدفاع: خيسوس نافاس (أشبيلية)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، باو توريس (فياريال)، دييغو يورنتي (ريال سوسيداد)، خوسيه لويس غايا (فالنسيا)، سيرجيو ريغويلون (ريال مدريد)، إيريك غارسيا (مانشستر سيتي).

وفي خط الوسط: فابيان رويز (نابولي)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، داني أولمو (لايبزيغ)، أوسكار رودريغيز (ريال مدريد).

وفي خط الهجوم: رودريغو (فالنسيا)، ميكل أويارزابال (ريال سوسيداد)، أداما تراوري (وولفرهامبتون)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد)، أنسوماني فاتي (برشلونة)، فيران توريس (مانشستر سيتي).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم