اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتي الوحدات والصريح وشباب الأردن وسحاب

ستادكم نيوز -حدد  اتحاد كرة القدم الموعد الجديد لمباراة الصريح والوحدات، لتقام الأربعاء 21 الشهر الجاري عند الرابعة عصراً على ستاد الحسن بإربد، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني، يوم الخميس 22 الجاري مواجهة شباب الأردن وسحاب عند السادسة مساءً.

وكان اتحاد كرة القدم، قام بتأجيل مباراة الصريح والوحدات، والتي كان من المقرر إقامتها يوم غدا الأحد ، ضمن الأسبوع العاشر من دوري المحترفين، بعد تأكد إصابة إداري ولاعب من فريق الوحدات بفيروس كورونا المستجد.

وجاء القرار ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد، حيث خضع فريق الوحدات برفقة كادره الفني والإداري لفحوصات طبية، للاطمئنان على سلامة الفريق.

وكان لاعبو الوحدات خضعوا اليوم السبت لفحوصات كورونا بعد ظهور الاعياء على مجموعة من اللاعبين ، وستظهر النتائج لاحقا، ولهذا تم تأجيل اللقاء.

وكان الاتحاد أعلن أمس الجمعة عن تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن، والتي كانت مقررة اليوم السبت، ضمن دوري المحترفين، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي سحاب بفيروس كورونا المستجد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور