بلاتر ينتقد الهيئات المسيطرة على فيفا اثر اسقاط الدعوى على انفانتينو

ستادكم نيوز- انتقد، اليوم (الخميس)، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما قررت لجنة القيم التابعة له إسقاط دعوى ضد السويسري جياني إنفانتينو، الرئيس الحالي للاتحاد.
وصرح بلاتر، الذي أطاحته لجنة القيم من رئاسة «فيفا» عام 2015، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم «لا شيء يفاجئني بعد الآن، الهيئات المسيطرة على (فيفا) لم تعد مستقلة تحت قيادة جياني إنفانتينو».
وأعلن «فيفا»، أمس (الأربعاء)، أن إنفانتينو لن يواجه مزيداً من التحقيقات أو العقوبات بشأن مزاعم بارتكاب انتهاكات أخلاقية.
وبدأت لجنة القيم في «فيفا» تحقيقات أولية في الكثير من التجاوزات المزعومة ضد إنفانتينو، بما في ذلك رحلة خاصة حجزها «فيفا» من سورينام إلى مدينة جنيف السويسرية، واجتماعات سرية بين رئيس «فيفا» والمدعي العام السويسري مايكل لاوبر.
ورغم ذلك، لا يزال إنفانتينو يخضع لتحقيقات جنائية في سويسرا، على خلفية اتهامه بتحريض لاوبر على إساءة استخدام سلطاته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!