بلاتر ينتقد الهيئات المسيطرة على فيفا اثر اسقاط الدعوى على انفانتينو

ستادكم نيوز- انتقد، اليوم (الخميس)، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما قررت لجنة القيم التابعة له إسقاط دعوى ضد السويسري جياني إنفانتينو، الرئيس الحالي للاتحاد.
وصرح بلاتر، الذي أطاحته لجنة القيم من رئاسة «فيفا» عام 2015، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم «لا شيء يفاجئني بعد الآن، الهيئات المسيطرة على (فيفا) لم تعد مستقلة تحت قيادة جياني إنفانتينو».
وأعلن «فيفا»، أمس (الأربعاء)، أن إنفانتينو لن يواجه مزيداً من التحقيقات أو العقوبات بشأن مزاعم بارتكاب انتهاكات أخلاقية.
وبدأت لجنة القيم في «فيفا» تحقيقات أولية في الكثير من التجاوزات المزعومة ضد إنفانتينو، بما في ذلك رحلة خاصة حجزها «فيفا» من سورينام إلى مدينة جنيف السويسرية، واجتماعات سرية بين رئيس «فيفا» والمدعي العام السويسري مايكل لاوبر.
ورغم ذلك، لا يزال إنفانتينو يخضع لتحقيقات جنائية في سويسرا، على خلفية اتهامه بتحريض لاوبر على إساءة استخدام سلطاته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟