بلاتر ينتقد الهيئات المسيطرة على فيفا اثر اسقاط الدعوى على انفانتينو

ستادكم نيوز- انتقد، اليوم (الخميس)، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما قررت لجنة القيم التابعة له إسقاط دعوى ضد السويسري جياني إنفانتينو، الرئيس الحالي للاتحاد.
وصرح بلاتر، الذي أطاحته لجنة القيم من رئاسة «فيفا» عام 2015، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم «لا شيء يفاجئني بعد الآن، الهيئات المسيطرة على (فيفا) لم تعد مستقلة تحت قيادة جياني إنفانتينو».
وأعلن «فيفا»، أمس (الأربعاء)، أن إنفانتينو لن يواجه مزيداً من التحقيقات أو العقوبات بشأن مزاعم بارتكاب انتهاكات أخلاقية.
وبدأت لجنة القيم في «فيفا» تحقيقات أولية في الكثير من التجاوزات المزعومة ضد إنفانتينو، بما في ذلك رحلة خاصة حجزها «فيفا» من سورينام إلى مدينة جنيف السويسرية، واجتماعات سرية بين رئيس «فيفا» والمدعي العام السويسري مايكل لاوبر.
ورغم ذلك، لا يزال إنفانتينو يخضع لتحقيقات جنائية في سويسرا، على خلفية اتهامه بتحريض لاوبر على إساءة استخدام سلطاته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط