بلاتر ينتقد الهيئات المسيطرة على فيفا اثر اسقاط الدعوى على انفانتينو

ستادكم نيوز- انتقد، اليوم (الخميس)، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما قررت لجنة القيم التابعة له إسقاط دعوى ضد السويسري جياني إنفانتينو، الرئيس الحالي للاتحاد.
وصرح بلاتر، الذي أطاحته لجنة القيم من رئاسة «فيفا» عام 2015، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم «لا شيء يفاجئني بعد الآن، الهيئات المسيطرة على (فيفا) لم تعد مستقلة تحت قيادة جياني إنفانتينو».
وأعلن «فيفا»، أمس (الأربعاء)، أن إنفانتينو لن يواجه مزيداً من التحقيقات أو العقوبات بشأن مزاعم بارتكاب انتهاكات أخلاقية.
وبدأت لجنة القيم في «فيفا» تحقيقات أولية في الكثير من التجاوزات المزعومة ضد إنفانتينو، بما في ذلك رحلة خاصة حجزها «فيفا» من سورينام إلى مدينة جنيف السويسرية، واجتماعات سرية بين رئيس «فيفا» والمدعي العام السويسري مايكل لاوبر.
ورغم ذلك، لا يزال إنفانتينو يخضع لتحقيقات جنائية في سويسرا، على خلفية اتهامه بتحريض لاوبر على إساءة استخدام سلطاته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه