أتلتيكو مدريد يبعد ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

 

 

حسم فريق دي أتلتيكو مدريد ديربي العاصمة، بالفوز على نظيره  ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ببطولة كأس ملك إسبانيا.

الميرنجي حل ضيفًا على الروخيبلانكوس، مساء اليوم الخميس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل صموئيل لينو الهدف الأول لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 39.

عدل اللوس بلانكوس النتيجة في الدقيقة 46، من الشوط الأول، بواسطة يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو ريال مدريد، بالخطأ بمرماه.

وتمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثاني للروخيبلانكوس، عند حلول الدقيقة 57.

وتمكن البديل خوسيلو من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، بالدقيقة 82.

واستطاع أنطوان جريزمان إحراز الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد، بالشوط الإضافي الأول، عند حلول الدقيقة 100.

وختم رودريجو ريكيلمي رباعية الفريق المضيف، في الدقيقة 119.

ديربي المدريد هو الثالث هذا الموسم بين الفريقين، حيث انتصر الروخيبلانكوس بالدوري الإسباني في سبتمبر الماضي، فيما فاز الفريق الملكي بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني بيناير الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، مساء يوم 4 فبراير المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ببطولة الدوري الإسباني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله