يوفنتوس يصعق فيورنتينا في الزفير الأخير

ستادكم نيوز –

منح البديل الكولومبي خوان كوادرادو فريقه يوفنتوس فوزاً في الأنفاس الأخيرة بهدف نظيف على حساب ضيفه وناديه السابق فيورنتينا الذي لعب منقوصاً في آخر ربع ساعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الهدف الذي سجله كوادرادو البديل (90+1)، رفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة، متساوياً مع فيورنتينا السابع، لكن متخلفاً عنه في الترتيب بالمركز الثامن.

وعوّض يوفنتوس المتألق أوروبياً بعدما حجز بطاقته إلى دور الـ16 بفوز رابع توالياً، خسارتيه الأخيرتين في “سيري أ” أمام ساسوولو وفيرونا بالنتيجة ذاتها 1-2.

لكنه حامل لقب الدوري 36 مرة، ما زال متخلّفاً بفارق 13 نقطة عن ميلان ونابولي متصدري الترتيب.

وقبيل المباراة تلقّى يوفنتوس ضربة قوية باستبعاد جورجو كييليني من التشكيلة، إذ كان يفترض أن يكون أساسياً بدلاً من ليوناردو بونوتشي المصاب.

غير أن قائد الفريق تعرض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.

وتعذّر على يوفنتوس إنهاء المباراة، إلى أن سقط ضيفه في المحظور مع طرد الصربي نيكولا ميلنكوفيتش.

وحينها تنفّس فريق السيدة العجوز الصعداء، وتمكّن من خطف النقاط الثلاث بتسديدة رائعة في زاوية مغلقة من كوادرادو (90+1) بعد نحو عشر دقائق من دخوله بديلاً للفرنسي أدريان رابيو.

وقال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري عقب الفوز “هذه نقاط مهمة جداً في البطولة بإمكانها أن تعيد ذهنية مغايرة”.

وأضاف ” كانت لدينا فرص كثيرة أمام فريق جيد في الشوطين الثاني والأول أيضاً، لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة في ثلاث أو أربع هجمات، وعلينا أن نستفيد أكثر من هذه الفرص”.

وفي مباراة أخرى، فاز سبيتسيا على تورينو بالنتيجة نفسها.

ويلعب كالياري مع أتالانتا في وقت لاحق، فيما تختتم المرحلة الأحد بالمباراة القمّة ديربي ميلانو بين إنتر وميلان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف