يوفنتوس يصعق فيورنتينا في الزفير الأخير

ستادكم نيوز –

منح البديل الكولومبي خوان كوادرادو فريقه يوفنتوس فوزاً في الأنفاس الأخيرة بهدف نظيف على حساب ضيفه وناديه السابق فيورنتينا الذي لعب منقوصاً في آخر ربع ساعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الهدف الذي سجله كوادرادو البديل (90+1)، رفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة، متساوياً مع فيورنتينا السابع، لكن متخلفاً عنه في الترتيب بالمركز الثامن.

وعوّض يوفنتوس المتألق أوروبياً بعدما حجز بطاقته إلى دور الـ16 بفوز رابع توالياً، خسارتيه الأخيرتين في “سيري أ” أمام ساسوولو وفيرونا بالنتيجة ذاتها 1-2.

لكنه حامل لقب الدوري 36 مرة، ما زال متخلّفاً بفارق 13 نقطة عن ميلان ونابولي متصدري الترتيب.

وقبيل المباراة تلقّى يوفنتوس ضربة قوية باستبعاد جورجو كييليني من التشكيلة، إذ كان يفترض أن يكون أساسياً بدلاً من ليوناردو بونوتشي المصاب.

غير أن قائد الفريق تعرض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.

وتعذّر على يوفنتوس إنهاء المباراة، إلى أن سقط ضيفه في المحظور مع طرد الصربي نيكولا ميلنكوفيتش.

وحينها تنفّس فريق السيدة العجوز الصعداء، وتمكّن من خطف النقاط الثلاث بتسديدة رائعة في زاوية مغلقة من كوادرادو (90+1) بعد نحو عشر دقائق من دخوله بديلاً للفرنسي أدريان رابيو.

وقال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري عقب الفوز “هذه نقاط مهمة جداً في البطولة بإمكانها أن تعيد ذهنية مغايرة”.

وأضاف ” كانت لدينا فرص كثيرة أمام فريق جيد في الشوطين الثاني والأول أيضاً، لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة في ثلاث أو أربع هجمات، وعلينا أن نستفيد أكثر من هذه الفرص”.

وفي مباراة أخرى، فاز سبيتسيا على تورينو بالنتيجة نفسها.

ويلعب كالياري مع أتالانتا في وقت لاحق، فيما تختتم المرحلة الأحد بالمباراة القمّة ديربي ميلانو بين إنتر وميلان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي