عوض مدربا للفيصلي وقبول استقالة العوضات

ستادكم نيوز – قررت ادارة ة النادي الفيصلي برئاسة بكر العدوان التعاقد مع المدرب عدنان عوض لقيادة الفريق خلال المرحلة الثانية من دوري المحترفين.

وحسب الموقع الرسمي للفيصلي فقد تم ايضا تسمية الجهاز المعاون  للكابتن عدنان عوض والذي يتكون من : من المدرب فراس الخلايله ومساعد المدرب محمد خميس و عمر الكسواني مدرباً للحراس والدكتور غازي الكيلاني مدرباً للياقه البدنية.

وكانت ادارة النادي الفيصلي وافقت على قبول الاستقالة المقدمة من المدير الفني السابق راتب العوضات.

وتشير مصادر مطلعة أن الاتفاق مع عدنان عوض شكل مفاجأة لدى البعض لا سيما وان أحد المعنيين في إدارة النادي الفيصلي سبق له الاتفاق من حيث المبدأ مع المدرب أسامة قاسم بعد أن رفض المدرب أحمد عبد القادر قيادة الفريق لاساب  متعددة من ضمنها رغبته بقيادة أي فريق قبل بداية الموسم لكي يشرف بنفسه على فترة الاعداد.

ويشار إلى أن عوض هو المدرب الرابع لفريق الفيصلي لهذا الموسم ، فقد كانت البداية بالاتفاق مع المدرب المونتغيري جيجا الذي غادر ولم يعد بسبب جائحة كرونا ، فتسلم المهمة المدرب هيثم الشبول ولم تمض فترة طويلة حتى ابتعد الشبول ، ليعود راتب العوضات الذي فاز باللقب الموسم الماضي لاستلام دفة القيادة واستمر حتى نهاية مرحلة الذهاب بخسارة الفريق مؤخرا أمام الوحدات 0-2 ، فآثر الابتعاد بهدف التفرغ للعلاج ، لتسند المهمة لعدنان عوض الذي عمل في السنوات الماضية مدربا عاما للفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم