يوفنتوس يسعى لضم ميسي إلى جانب رونالدو

ستادكم نيوز-ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس دخل في سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن بطل الدوري الإيطالي يحلم بأن يجمع بين نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وميسي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” (L’Équipe) الفرنسية أن يوفنتوس تواصل مع خورخي والد ميسي، الذي رد بلطف -وبالرد نفسه على مسؤولي باريس سان جيرمان- بأن ابنه حدد وِجهته المقبلة بالفعل وهي الانتقال لمانشستر سيتي.

وقال صحيفة “سبورت” (Sport) الكتالونية إن يوفنتوس يعلم جيدا أن إمكانيات سيتي المادية قد تحسم الصفقة الضخمة لكنه لا يريد تفويت تسجيل النادي في سباق الظفر بميسي إذا كانت صفقة انتقاله من برشلونة مجانية وفكّر في وجهة أخرى غير مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن صديق ميسي المقرب لويس سواريز قد يكون مفتاح إقناع النجم الأرجنتيني بأن يوفنتوس وجهة جيدة، والذي سيحاول التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني الذي أصبح خارج برشلونة كما أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان.

ورغم وجود أكثر من عرض جيد لسواريز فإن ارتداء قميص يوفنتوس واللعب بجوار رونالدو مع وجود مشروع واعد مع المدرب الجديد أندريا بيرلو قد يقنع سواريز بالتوقيع لليوفي.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات