يوفنتوس يسعى لضم ميسي إلى جانب رونالدو

ستادكم نيوز-ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس دخل في سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن بطل الدوري الإيطالي يحلم بأن يجمع بين نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وميسي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” (L’Équipe) الفرنسية أن يوفنتوس تواصل مع خورخي والد ميسي، الذي رد بلطف -وبالرد نفسه على مسؤولي باريس سان جيرمان- بأن ابنه حدد وِجهته المقبلة بالفعل وهي الانتقال لمانشستر سيتي.

وقال صحيفة “سبورت” (Sport) الكتالونية إن يوفنتوس يعلم جيدا أن إمكانيات سيتي المادية قد تحسم الصفقة الضخمة لكنه لا يريد تفويت تسجيل النادي في سباق الظفر بميسي إذا كانت صفقة انتقاله من برشلونة مجانية وفكّر في وجهة أخرى غير مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن صديق ميسي المقرب لويس سواريز قد يكون مفتاح إقناع النجم الأرجنتيني بأن يوفنتوس وجهة جيدة، والذي سيحاول التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني الذي أصبح خارج برشلونة كما أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان.

ورغم وجود أكثر من عرض جيد لسواريز فإن ارتداء قميص يوفنتوس واللعب بجوار رونالدو مع وجود مشروع واعد مع المدرب الجديد أندريا بيرلو قد يقنع سواريز بالتوقيع لليوفي.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة