الفيصلي يتعاقد مع سند جعارة

ستادكم نيوز –

تعاقد النادي الفيصلي مساء اليوم الإثنين، مع اللاعب سند جعارة ليمثل فريق كرة القدم في بطولتي الدوري وكأس الأردن.

ووقع جعارة عقده في مقر النادي بحضور أحمد الوريكات نائب رئيس الفيصلي وفوزي العجارمة عضو مجلس الإدارة. ، ويمتد عقد جعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع امتلاك النادي حق تجديد عقده لعام إضافي.

وكان جعارة الذي لعب للأهلي خلال مرحلة الذهاب قادما من فريق سحاب، فسخ عقده مع النادي الأهلي، ليلتحق بالفيصلي بناء على موافقة المدير الفني أحمد هايل.

ويشار إلى أن سند جعارة الذي يلعب بقدمه اليسرى يتمتع بمهارة عالية لا سيما في المحاورة والتمرير الذكي.

وكان النادي الفيصلي قد تعاقد مؤخرا مع لاعب فريق الجزيرة وهداف دوري الدرجة الأولى بكر كلبونة وكذلك مع لاعب مغير السرحان صهيب أبو هشهش لموسم ونصف، ويتطلع الفيصلي حاليا للتعاقد مع محترفين اجانب ، لتلبية رغبة المدير الفني، فيما ارجأت لجنة التعاقدات الاستجابة للشق الثاني من تقرير هايل ةالذي طلب فيه الاستغناء عن بعض النجوم في ظل الخلافات التي القت بظلالها على الطرفين مؤخرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"