الفيصلي يتعاقد مع سند جعارة

ستادكم نيوز –

تعاقد النادي الفيصلي مساء اليوم الإثنين، مع اللاعب سند جعارة ليمثل فريق كرة القدم في بطولتي الدوري وكأس الأردن.

ووقع جعارة عقده في مقر النادي بحضور أحمد الوريكات نائب رئيس الفيصلي وفوزي العجارمة عضو مجلس الإدارة. ، ويمتد عقد جعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع امتلاك النادي حق تجديد عقده لعام إضافي.

وكان جعارة الذي لعب للأهلي خلال مرحلة الذهاب قادما من فريق سحاب، فسخ عقده مع النادي الأهلي، ليلتحق بالفيصلي بناء على موافقة المدير الفني أحمد هايل.

ويشار إلى أن سند جعارة الذي يلعب بقدمه اليسرى يتمتع بمهارة عالية لا سيما في المحاورة والتمرير الذكي.

وكان النادي الفيصلي قد تعاقد مؤخرا مع لاعب فريق الجزيرة وهداف دوري الدرجة الأولى بكر كلبونة وكذلك مع لاعب مغير السرحان صهيب أبو هشهش لموسم ونصف، ويتطلع الفيصلي حاليا للتعاقد مع محترفين اجانب ، لتلبية رغبة المدير الفني، فيما ارجأت لجنة التعاقدات الاستجابة للشق الثاني من تقرير هايل ةالذي طلب فيه الاستغناء عن بعض النجوم في ظل الخلافات التي القت بظلالها على الطرفين مؤخرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي