يوفنتوس يسعى لضم ميسي إلى جانب رونالدو

ستادكم نيوز-ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس دخل في سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن بطل الدوري الإيطالي يحلم بأن يجمع بين نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وميسي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” (L’Équipe) الفرنسية أن يوفنتوس تواصل مع خورخي والد ميسي، الذي رد بلطف -وبالرد نفسه على مسؤولي باريس سان جيرمان- بأن ابنه حدد وِجهته المقبلة بالفعل وهي الانتقال لمانشستر سيتي.

وقال صحيفة “سبورت” (Sport) الكتالونية إن يوفنتوس يعلم جيدا أن إمكانيات سيتي المادية قد تحسم الصفقة الضخمة لكنه لا يريد تفويت تسجيل النادي في سباق الظفر بميسي إذا كانت صفقة انتقاله من برشلونة مجانية وفكّر في وجهة أخرى غير مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن صديق ميسي المقرب لويس سواريز قد يكون مفتاح إقناع النجم الأرجنتيني بأن يوفنتوس وجهة جيدة، والذي سيحاول التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني الذي أصبح خارج برشلونة كما أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان.

ورغم وجود أكثر من عرض جيد لسواريز فإن ارتداء قميص يوفنتوس واللعب بجوار رونالدو مع وجود مشروع واعد مع المدرب الجديد أندريا بيرلو قد يقنع سواريز بالتوقيع لليوفي.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم