نتائج سلبية لفحوصات كورونا بالأندية

ستادكم نيوز – اجرت لجان التقصي الوبائي المنبثقة عن وزارة الصحة خلال اليومين الماضيين مجموعة من الفحوصات على لاعبي الأندية المخالطين لفريق الفيصلي وكذلك المخالطين للمخالطين في أندية سحاب والحسين وشباب الاردن بعد ظهور مجموعة من الاصابات بفريق الفيصلي بفيروس كورونا ، وبحمد الله جاءت جميع النتائج سلبية.

وكان فريق الرمثا هو الاخر اجرى مثل هذه الفحوصات بعد انتشار الوباء بشكل واسع في مدينة الرمثا وجاءت ايضا النتائج سلبية.

وكان اتحاد الكرة علق بطولة دوري المحترفين وكذلك البطولات الأخرى بالاضافة الى التدريبات، بعد ظهور الاصابات ببعض اللاعبين بفريق الفيصلي ، مثلما أيضا اوقفت اللجنة الأولمبية جميع النشاطات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري