نتائج سلبية لفحوصات كورونا بالأندية

ستادكم نيوز – اجرت لجان التقصي الوبائي المنبثقة عن وزارة الصحة خلال اليومين الماضيين مجموعة من الفحوصات على لاعبي الأندية المخالطين لفريق الفيصلي وكذلك المخالطين للمخالطين في أندية سحاب والحسين وشباب الاردن بعد ظهور مجموعة من الاصابات بفريق الفيصلي بفيروس كورونا ، وبحمد الله جاءت جميع النتائج سلبية.

وكان فريق الرمثا هو الاخر اجرى مثل هذه الفحوصات بعد انتشار الوباء بشكل واسع في مدينة الرمثا وجاءت ايضا النتائج سلبية.

وكان اتحاد الكرة علق بطولة دوري المحترفين وكذلك البطولات الأخرى بالاضافة الى التدريبات، بعد ظهور الاصابات ببعض اللاعبين بفريق الفيصلي ، مثلما أيضا اوقفت اللجنة الأولمبية جميع النشاطات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم