عثمان القريني يكتب ….لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – أولا أتمنى أن يتم التدقيق في حالة الإحتكاك البدني وعلى مشارف منطقة الجزاء و لقطة مفيدة جدا بين مهاجم البرتغال ومدافع تشيكيا وصافرة الحكم عندما إحتسب خطأ لمصلحة تشيكيا وبطاقة صفراء للمهاجم البرتغالي .. وذلك من الدقيقة 37 وحتى 39 من الشوط الأول .. مع الإختلاف أن الاندفاع البدني بين الحبايب علي عزايزة من الرمثا ومحمود شوكت من الوحدات حيث لم يكن فيه أي حركة تمثيلية من هذا أو ذاك .. وكان القرار بإحتساب خطأ وعلى السريع بطاقة صفراء لمحمود شوكت .. والحالة بعد العودة لها أكثر من مرة لا تستحق البطاقة الصفراء وبالتالي الطرد .. !! .
شاهدنا حالات أعنف بكثير من ذلك في اليورو وداخل منطقة الجزاء ولم يكن هناك إلا مواصلة اللعب .. !! .
على أية حال ليس إنتقاصا من قدرة حكامنا لا سمح الله وإنما مزيدا من الإحساس في إتخاذ القرار الصحيح والإستشعار بكيفية إشهار البطاقات .. !! .
الأن يجب أن يكون إتحادنا الكروي الموقر قد وصل لمرحلة التنفيذ لتقنية أل “VAR” في الملاعب المعتمدة .. على الأقل في ستاد عمان الدولي وستاد الحسن باربد .. !! .
أمر ضروري وحتمي .. من أجل مزيد من الدقة في القرارات التحكيمية عند الحالات التي تتطلب التدخل التقني .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار